الرجل العذراء
هذا الرجل يستطيع أن يعيش حياته كلها بطريقة عملية مادية واقعية بحتة دون عواطف ورومانسية, ليس هذا معناه إنه يفتقد القلب أو الإحساس, .لقد خلق هذا الرجل محباً للعمل والإحساس بالواجب والمسؤولية, فقلبه لا ينبض بإيقاع الحب بسهولة, , إنه يبحث عن الكيف لا الكمّ. ليست لديه علاقات نسائية كثيرة, وإذا كانت له فمعظمها علاقات فاشلة. كذلك هناك نسبة كبيرة من أصحاب برج العذراء من العازيين.ما يجذبه في المرأة هو الطهارة والنقاء والعفة و الصفاء والمرأة التي تميل للصدق و للوفاء والإخلاص في العلاقات العاطفية. .عواطفه الباردة ومشاعره الحبيسة في داخله بحاجة إلى لهيب من نوع معين حتى تنصهر وتظهر وتتفاعل مع بقية حواسه, من الصعب إذابته عاطفياً حتى تحسبي أنه بلا قلب.عليك الصبر والتحمل, لأنك سوف توفقين في معرفة إيقاع اللحن الذي يحرك مشاعره, سينجح في البداية من إخفاء مشاعره التي ستظل شعلة تتأجج باستمرار ولكن بشكل معتدل. فحبه هادئ ودافئ وثابت ومستقل, وخاصيته العاطفية التي يتمتع بها حرصه عليك وارتباطه العاطفى بك, لأنه سيضحي أعظم التضحيات لتكوني بجانبه, وهذا الأمان الذي تشعرين به يجعلك تتحملين كل شيء آخر.
لن ينسى تاريخ ميلادك أو زواجكما , و لن يزعجك بغيرة عمياء, ويعي كل شئ تهتم به المرأة ويؤثر على أحاسيسها, لكن ذلك يؤرقه بصراحة, لأنك ستجدين نفسك وحيدة تنتظرين عودته وقد لا يعود. هناك تناقض وغموض في عواطفه وعلاقاته النسائية فإما الصقيع وإما الانصهار, و الامتلاك للأبد أو الفراق بجفاء, وإذا حدث الفراق فإنه سوف يتمالك مهما كان مقدار حبه لك, فضبط النفس من أهم السمات التي يتصف بها.إذا استقر اختيارك على مولودة برج العذراء عليك أن تنظمي عقلك وأ**ارك, لأنه يكره الغباء في اختيار ملابسك التي تظهر أنوثتك.تجنبي البهرجة والتطرف في إظهار جمالك لأنه يبحث عن زوجة تكون أما لأولاده, لا صاحبة يتفاخر بجمالها, وقد تُحسدين من صديقاتك لأن لك زوجاً عاقلاً وهادئاً, لأنه قلما يخرج مع أصدقائه الرجال أو يختلس النظر إلى فتاة جميلة.هذا الرجل ينجذب إلى الفتاة التي تمتاز بالذكاء والفطنة، التى يستطيع الأعتماد عليها و التى يشعر معها بالراحة و الطمأنينة أكثر من انجذابه إلى الجمال الجسدي وهو متحفظ في التعبير عن عواطفه وأحاسيسه ولا يسعى أبداً إلى إظهار الحنان بصورة علنية. لأنه يهتم دائماً بمظهرها الخارجي وبسلوكها الحسن في المجتمع.لا يعرف الغيرة ولا يشك بزوجته أو يلاحقها, كذلك يعبر عن عواطفه لزوجته بكل هدوء, يضحي ويخلص في سبيل من يحب, هذا الرجل يتمتع برقابة ذاتية صارمة إذا إنه يصر على أن يلبس معطفه قبل تحيتك مثلا لأنه يتبع سلم الأولويات, نعم يبرمج كل شيء .
هذا الرجل حساس وضعيف ويصعب عليه فهم الحاجات العاطفية إذا لم تجسديها كلاماً بسيطاً وعبارات واضحة.. إذا كنت من النوع الانفعالي كالأسد أو العقرب حاولي أن تسيطري على مزاجك, وأن تتوصلي إلى أهدا** دون صدام, فهو لا يحتمل ثورات الغضب ولا المشاكسات الحادة ولا المواقف التي تسيل فيها الدموع أنهاراً.رجل برج العذراء ينجذب بقوة الى مولودة برج الثور ومولودة العذراء و يصطدم بمولودة برج القوس و الحمل لن يكون هذا الرجل-الزوج كاملاً أو فارس أحلام قارئات المجاملات العاطفية ذوات المزاج العصبي الحساس.أخيرا مولود هذا البرج الحب عنده لغز عليه أن يكشفه ولديه دائماً مشكلة مع المجهول, أو ليس الحب لغز لا نعرف شيئاً عنه. والعذراء يجد نفسه مجنوناً بالغيرة التي لا يظهرها ويبدو عاطفياً بارداً جافاً يخفي عاطفته واندفاعه ويفلسف مشاعره وتصرفانه بطريقة علمية منطقية, فهو عندما يحب من الأعماق يتحرر من عقدة كبيرة, وي** كثيراً قبل الإقدام على مغامراته. ليست لديه علاقة عابرة أو حب من النظرة الأولى, لأنه بحاجة إلى وقت طويل واهتمامات غير عادية حتى يغرم أو يقع في الحب, إذا أراد أن يعيش سعيداً في الحب عيه أن يحرر الطفل القابع في داخله والذي يريد أن يلعب ويخاطر. و قد يقابل الحب و يفقده دون أن يدرك لأنه لا يستسلم لمشاعر الحب