الرجل الميزان
قد لا تكون حياة الرجل الميزان سهلة, فهو دائماً يحاول إيجاد التوازن بين كفتي الميزان, في حالة صراع دائم من أجل الإتزان وإيجاد الإنسجام, ترتاح نفسيته حين يسود العالم من حوله جوّ من الهدوء والنظام.يميل هذا الشخص للعدالة والمساواة والمنطق, مؤدب لديه أسلوب دبلوماسي في حل الصراعات والخلافات وتجنب المواجهات, يتجنب قدر الإمكان التطرف في المواقف وهذا ما يجعله يتردد في اتخاذ القرارات المصيرية, بحاجة دائمة للمشاركة مع الآخرين وسماع نصائحهم والحديث عن مشاكلهم.يعطي هذا الرجل أهمية كبيرة لمنظره وملبسه, فنراه دائماً جذاباً أنيقاً تفوح منه رائحة العطر الطيب. الجمال أمر أساسي بالنسبة له وللمظاهر الخارجية تأثير كبير عليه, وهو بارع في الإطراء والمديح.
عليك أن لا تنخدعي بمظهر هذا الرجل فهو في أعماقة لا يهتم بشؤونك ولكن يبدي اهتمامه بالأمور التي تهمك ليحصل على حبك, وثقي انه ينساك بسهولة إذا قطعت علاقتك به, وهو لن يصدم ولن يتعذب بل يسعى لحب جديد وبسرعة.من الصعب أن تأسري حب هذا الرجل لأنه يسعى دائماً لأن يبقى حراً طليقاً رغم لطفه الظاهر وإيحائه بأنه لن يعيش يدونك, فهو يحب كل وجه جميل ويبحث عن امرأة كاملة الصفات. هذا الشخص دون جوان بطبعه فإذا كنت تبحثين عن الإخلاص فابحثي لك عن رجل أخر. وقد يخبرك عن مغامرته النسائية بسعادة أكثر مما لو كان يتحدث عن مشاعره اتجاهك, مع ذلك لا تخافي فهو رجل متزن يستطيع أن يعيش علاقة حقيقية صحيحة لأنه يتوق إلى أكثر من مغامرة عابرة.
يحب الرجل الميزان النساء الفخورات بأنوثتهن اللواتي يسعين للأناقة والمظهر الحسن واللاتي يكثرن من وضع مساحيق التجميل والعطور لأنه يقدر ويشجع ما يزيدك جاذبية.الرجل الميزان كريم بطبعه وينفق على أصحابه بسخاء ولا يقيم حساباً مع من يحب, لكنه يكره إن يُستغل, يتردد هذا الشخص كثيراً في قراراته وخاصة قرار الزواج مع انه يسعى للزواج باكراً في قرارة نفسه وقد يتزوج أكثر من مرة وقد يرتبط عاطفيا بأكثر من علاقة ويتسرع في التعبير عن عواطفه ويردد كلمة أحبك بسهولة فائقة