صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 36

الموضوع: فيديو مقتل سميح المدهون

  1. #1
    مشرف المنتديات العامة الصورة الرمزية محمود أبو زيد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    2,639

    فيديو مقتل سميح المدهون

    مقتل المدعو سميح المدهون احد قادة فتح على ايدي كتائب الشهيد عز الدين القسام في مدينة النصيرات

    ذا الكلب يديه ملطخة بدماء كثير من الناس وتجرأ كثيرا على الله **ان يسبه علنا وهذا مشهور عنه
    يعادى اهل الالتزام ،،،،، سميح المدهون هوأحد أبرز قادة التيار الانقلابي العميل في حركة فتح وهو المسؤول المباشر عن إعدام عشرات المواطنين والملتحين باعترافه وحرق المنازل في غزة
    والذي أُهدر دمه اليوم من قبل رئيس رابطة علماء فلسطين
    التفاصيل
    (((( تمكنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الذراع العسكري لحركة حماس من إعدام المدعو سميح المدهون والذي مارس الحراب والفساد وحرق منازل الآمنين، وذلك بعد أن وقع في قبضة أسر كتائب القسام بينما كان هارب على الطريق الساحلي بالقرب من مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.
    تفاصيل الأسر

    وأفادت مصادر خاصة ل"فلسطين الآن" إلى أن سميح المدهون كان هارب بسيارة عن طريق البحر "الساحلي" وعندما اقترب من إحدى الحواجز التابعة لكتائب القسام أطلق عليه النار مما أدى إلى استشهاد الشاب جمال ابوسويرح على الفور وإصابة آخرين.

    وفي أعقاب الحادث رد مجاهدي القسام عليه باطلاق النار فقتل حسن زقوت من سكان مخيم البريج على ثم وأصيب سميح المدهون ، ثم قام مجاهدو القسام بإلقاء القبض عليه وهو في ثم اقتادوه مجاهدو القسام وأعدموه أمام منزل الشهيد جمال ابوسويرح على مرأى المئات من الجماهير الفلسطينية التي عبرت عن فرحتها إزاء تطهير غزة من هذا المدعو .

    يذكر ان العالم الدكتور مروان أبو راس رئيس رابطة علماء فلسطين قد أهدر دم المدعو المدهون وذلك وفي أعقاب ممارسته أعمال الحرابة والسطو على منازل الآمنين.

    من هو المدعو سميح المدهون ؟؟

    وكان يعتبر سميح المدهون الأداة الرئيسية وأكثر الشخصيات المأجورة المنطوية تحت راية الصهيوني أمريكي المدعو محمد دحلان نشاطاً في عمليات الفوضى والفساد والتخريب , إذ أنه يمثل بما يدعي قائد كتائب شهداء الأقصى في شمال غزة ويستغل هذا المنصب الزائف في عمليات العربدة والفساد خاصة في شمال غزة .

    ورغم أن تاريخه معروف وأصدقاءه أحياء ومعاصريه من ذوي الذاكرة الحية وتاريخه معروف بين أهله معروف أيضاً.. ادعى النضال وهاهو بمساعدة رؤوس الأفاعي المدعو محمد دحلان وأقرانه من الذين عاثوا في الأرض فساداً يصل الى قائد كتائب شهداء الأقصى في الشمال .

    ويذكر أن المدعو سميح المدهون قاد أكبر عمليات فساد وقتل وعربدة في الفترة الأخيرة طالت جميع مناطق شمال غزة , من سطوٍ على المحلات التجارية والشركات الرسمية التي كان آخرها التهجم على شركة جوال - فرع مخيم جباليا.

    حيث اقتحم هو وعدد من زعرانه الذين اشتراهم بالسيجارة وبعض من مئات الشواكل مقر الشركة الكائن في مخيم جباليا وعاثوا فيه فساداً من تكسيرٍ وتدميرٍ للأجهزة الخاصة بالشركة وسرقة بطاقات كروت الشركة , كل هذا تحت تهديد السلاح وقد أصيب في هذه العملية أحد المواطنين ، حيث قامت آنذاك القوة التنفيذية التابعة لوزارة الداخلية بملاحقتهم حيث تم اعتقال أحد أفراد المجموعة المهاجمة للشركة وخلال التحقيق معه تم الاعتراف على أنه كان معهم المدعو سميح المدهون وللعلم فقد حصلت مصادر فلسطين الآن على اعترافات احد المشاركين في عملية السطو والسرقة على مقر شركة جوال في مخيم جباليا شمال غزة ستنشر في وقت لاحق وهي ما تؤكد صحة هذا الكلام.

    ولم تنتهي عمليات العربدة التي كان يقوم بها ذلك المأجور ومجموعاته المرتزقة من أعمال الفوضى وتخريب في الوقت السابق, بل استمر في فساده وكل جُل همه القضاء على المجاهدين .

    فبينما كان المجاهدون يتصدون الاحتلال في والاجتياحات التي تعرض لها شمال قطاع غزة كان المدعو ومجموعاته من ضمن الذين يرابطون على فراشهم وأحياناً يقوم باستعراضات داخل شوارع المنطقة التي يسكن بها , ويذكر أنه كان بين الفينة والأخرى يتم اختراق أجهزة المجاهدين اللاسلكية والتشويش عليهم بكلمات أقل ما نوصفها بأنها حقيرة مثل صاحبها .


    ))))))) منقوووووووووووووووووول

    اللهم اهدى اخواننا فى فلسطين الى ما تحبه وترضاه واهدهم الى سواء السبيل
    اللهم لا تجعل بأسهم بينهم واجعله على عدوهم ولا تعرضهم للفتن


    رابط الفيديو:

    samieh.wmv

    samieh.wmv- FileFlyer - Upload and Share your files, fast!
    التعديل الأخير تم بواسطة كوجاك الفلسطينى ; 19-07-2007 الساعة 07:31 PM سبب آخر: حرام السبب

  2. #2

    افتراضي

    أراحنا الله ممن هم علي شاكلته .

    مشكور أخي محمود
    ولكن وجب أن نقول أن المعركة لم تكن بين فتح وحماس ولكن بين تيار من فتح يقف علي رأسهم دحلان بتمويل ومباركة صهيو أمريكية وبين حماس وكان الهدف منها تطهير الأرض من هذا الفساد الذي بات معربدا في غزة .
    [GLINT]أدعوكم لزيارة مدونتنا
    ولا بنخاف[/GLINT]

  3. #3

    افتراضي

    أخي أنا لا أخفي سعادتي بمقتل هذا المدهون ولكني أعاتب إخواننا في القسام علي التمثيل بجثة هذا المدهون

    فلم يكن يصح أن تخرج منهم هذه الأفعال حتي لو كان الذي أمامهم شارون وليس المدهون
    [GLINT]أدعوكم لزيارة مدونتنا
    ولا بنخاف[/GLINT]

  4. #4
    مشرف المنتديات العامة الصورة الرمزية محمود أبو زيد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    2,639

    افتراضي

    جازاك الله خيراً
    صدقت ولكن أخي بما يخص التمثيل بالمدهون
    فحتى يكون عبرة لكل من يعتبر
    وعقبال الحقير محمد دحلان

  5. #5

    افتراضي

    للهم أنصر المجاهدين

  6. #6
    صديق المنتدى الصورة الرمزية فلسطين عيوني
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    2,264

    افتراضي

    يا اخي القسامي اريد ان اوضح لك شيء

    جثة المدهون من اطلق عليها النار وشوهها كما تقول هم ليسوا افراد القسام وانما افراد من عائلة ابو سويرح بعدما قتل ابنهم على ايدي سميح المدهون قبل ان يقوم افراد القسام بقتله...

    وان كان كذلك فهو عبرة كما قال اخي محمود

    مشكور جدا اخي على محمود على الفيديو وان شاء الله البقية الهاربة الى الضفة المحتلة ...

  7. #7
    املي في الله رغم الألم الصورة الرمزية بنت الشاطئ
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    6,481

    افتراضي

    فحتى يكون عبرة لكل من يعتبروعقبال الحقير محمد دحلان لا يا إخوتي الحلال بيّن والحرام بيّن ولا يجوز أبدا قول هذانعم سميح المدهون عميل تلطخت يده بدماء الأبرياء ولكن ما حصل لا يقبل الإسلام به سواء أكان من قام بهذا التنفيذية أم عائلة أبو سويرح فعلا هذا خطأ عظيم حدث أحزننا لأننا نريد أن يكون نهجنا بالدرجدة الأولى إسلامي ولكني أعتقد أنكم رأيتم كيف أن الناس إنهالت عليه بالضرب وهو ميت بجهلها الديني وهذا خاطئ وهم لم يكونوا ليفعلو هذا إلا لأن سميح هو من قتل أبناءهم حديثا وهو من أرحق منازلهم وهو من هددهم كما سمعنا نسأل الله أن يغفر لهم غضبتهم هذه التي أدت بهم لفعل خاطئ و غير جائز

  8. #8

    افتراضي

    جازاك الله خيراً
    صدقت ولكن أخي بما يخص التمثيل بالمدهون
    فحتى يكون عبرة لكل من يعتبر
    وعقبال الحقير محمد دحلان

  9. #9
    مشرف المنتديات العامة الصورة الرمزية محمود أبو زيد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    2,639

    افتراضي

    شكرا على مروركم ومحاورتكم الرائعة
    جازاكم الله خيرا

  10. #10

    افتراضي

    يا أخوان أنتم لا تعرفون من سميييييييييييييييييييييييييييييييييييييح لن ينساه الشعب الفلسطينى ما حيا من حقارته وجرأته على الله والشعب فألى الجحيم ولنتكلم في شيء أخر
    هذا أستفتاء على شبكة معن الإخبارية و مثل هذه الإستفتاءات ترفع الروح المعنوية للمسلمين الموحدين هناك وخصوصا أنها لموقع محايد على الساحة الفلسطينية رابط الإستفتاء هو بسرعة لا تتأخر كالتالي :أختر أبو العبد
    هنية بسرعععععععععععععععععة

    http://www.maannews.net/ar/index.php?opr=Survey

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

 تفسير الاحلام - تفسير الاحلام لابن سيرين - مسلسلات - افلام اون لاين - العاب - تلفزيون نت - موسوعة نت - العاب - العاب بنات - برامج اليوم - نهاية العالم - العاب نت - تردد القنوات