صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 52
Like Tree2Likes

الموضوع: شرح الانترنت عن طريق الستالايت

  1. #21
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    38

    افتراضي

    هل ممكن يكون بدون اشتراك زى الدش برجاء ارسال الرد على الايميل
    elnoshe******.com
    وشكرا على الشرح والرد الف شكر

  2. #22
    جندي مستجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    9

    افتراضي

    شكرا على هذا الشرح
    لكن عندي مشكله لها اسبوعين
    انا مشترك لي اسبوعين opensky يتصل والاعدادت صحيحيه ولكن بدون تصفح
    ارجوا مساعدتي فورا
    وشكرا

  3. #23
    جندي مستجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    1

    افتراضي

    اشكرك اخي الكريم بس ضروفي انا ينطبق عليها المثل اذا اردت ان تطاع فامر بالمستطاع
    وهذه الادوات التي ذكرتها غير متوفرة لدي

  4. #24
    عضو مجتهد الصورة الرمزية هــkــر بابل
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    525

    افتراضي

    مشكور يا غالي



    اراز السلطاني
    العراقـــــــي




  5. #25
    جندي مستجد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    5

    افتراضي

    شكرا يا بيه .. وبارك الله فيك ..

  6. #26
    جندي مستجد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    3

    افتراضي

    شكرا اخي الكريم علي المعلومات القيمة

  7. #27
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    2

    افتراضي

    شكرا جزيلا

  8. #28
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    9

    افتراضي

    مشكووووووووووووووووووووووووووووور

  9. #29
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    6

    افتراضي

    بارك الله فيك

  10. #30
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    2

    افتراضي

    شكرا انا اعمل حاليا على النوع الاول

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

 تفسير الاحلام - تفسير الاحلام لابن سيرين - تلفزيون نت - كرتون و انيمي - موسوعة نت - العاب - العاب بنات - برامج اليوم - نهاية العالم - العاب نت - تردد القنوات