النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: وصفــــــــات لعـــلاج مــرض الســكر

  1. #1
    جندي مستجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    29

    وصفــــــــات لعـــلاج مــرض الســكر

    وصفــــــــات لعـــلاج مــرض الســكر
    الســـــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    1- أثبتت الدراسات العلمية أن مستخلص الحلبة افض لنسبة السكر في الدم وذلك لوجود حمض التبغ والكومارين إضافة إلى انه مضاد لبعض أنواع الفيروسات

    2- لعلاج السكر تركيبة عظيمة الفائدة مكونة من (كوب حبة البركة + كوب حب الرشاد + نصف كوب قشر رمان + نصف كوب مر) يطحن الجميع حتى يصبح بودرة ويأخذ نصف ملعقة يوميا) يتبعها كوب عصير طماطم.

    3- يساعد أكل بصلة متوسطة الحجم يوميا على تخفيض كمية السكر في دم المصابين بالمرض لتعويض نسبة الإنسولين

    4- شراب كوب عصير الجرجير عليه قطرات عسل النحل النقي.

    5- يفيد شرب بضعة فناجين من مغلي قشور محفظة الفاصوليا لتقليل كمية السكر في البول: ويعد المغلي بتقطيع ما يملأ أربع ملاعق كبيرة من القشرة ونقعها في الماء البارد بمقدار لتر ونصف لتر حتى الصباح حيث يغلي ويداوم على غليه إلى أن يتبخر نصف كمية الماء ثم يصفى بعد ذلك ويعطى منه للشرب فنجان واحد ثلاث مرات في اليوم.

    6- تؤخذ الحبة السوداء وتطحن قدر كوب ، ومن المرة الناعمة قدر ملعقة كبيرة، ومن حب الرشاد نصف كوب ، ومن الرمان المطحون قدر كوب ، وملعقة حلتيت صغيرة يخلط كل ذلك وتؤخذ على الريق قدر ملعقة ، وذلك على لبن الزبادي ليسهل ازدرارها .

    7- ثبت أن أكل البرسيم الأخضر يساعد في خفض نسبة السكر بدرجة كبيرة

    8- الخيار المخلل يساعد في السيطرة على سكر الدم

    9- من المعروف أن النشويات وخاصة الخبز الأبيض, تزيد مستويات السكر وهرمون الأنسولين في الدم, ولكن عند تناول الخيار المخلل معه ستنخفض هذه المستويات بصورة ملحوظة. هذا ما أثبتته دراسة جديدة نشرت حديثا.

    10- كما يستخدم ورق الزيتون في خفظ نسبة السكر وهذه الوصفة توصف من قبل الأطباء في فرنسا

    11- أكل الكوسة يساعد كثيرا على خفض السكر

    12- طريقة أخرى: المحتويات مئة غرام من الحبة السوداء مئة غرام من حب البر أي حب القمح مئة غرام من الشعير مئة غرام علك البان المر ست أكواب من الماء
    الطريقة يتم وضع المقادير السابقة جميع في إناء ومن ثم توضع على النار لتغلي مدة عشرة دقائق ومن ثم تترك إلى ان تبرد ويصفي المحلول ويوضع في غنينة ويترك في الثلاجة
    طريقة الاستخدام في كل صباح على الريق يوخذ مقدار فنجان من القهوة من المحلول لمدة أربعة أيام ومن ثم يؤخذ ثلاثة أيام كل يوم وترك أي مدة ست أيام غير متتالية ومن ثم يقوم المريض بأخذ فحص سوف يجد نفسه معافا بإذن الله ويعود كما لم يصب بسكر من قبل ويبداء بأكل كل شيء دون عمل حمية واتنمنى الشفاء لمرضانا ومرضي المسلمين

    13- طريقة أخرى: المقادير : (10) جرام من البر - (10)جرام من اللبان المر (10) جرام من الصبر (10) جرام من الحبة السوداء
    طريقة الاستعمال : تجمع هذه المقادير ويضاف عليها مايوازيها علبة عصير من الماء (6)مرات وتسخن على نار حتى تصل الى درجة الغليان لمدة عشر دقائق ثم تبرد وتصفى من الحثال وتوضع في اناء من الزجاج ثم يبدأ المريض في شربة في فنجان قهوة كل صباح قبل الفطور ولمدة (4) أيام وبعدها يغير الطريقة وتكون يوم بعد يوم حتى اليوم الثالث وبعده يتوقف تماما عن الاستعمال ويكشف على نفسه وسوف يجد الشفاء بإذن الله تعالى


    14- وصفات الأستاذ الدكتور عبد الباسط سيد المتخصص في العلاج بالطب النبوي، وأستاذ الفيزياء الحيوية الجزئية والطبية، ورئيس قسم الكيمياء الحيوية سابقًا بالمركز القومي للبحوث، بمصر لعلاج السكر:

    1- بالنسبة لمرض السكري يمكنك استخدام حب الرشاد، بجانب الأدوية الكيميائية حتى ينتظم السكر، ثم استخدام الحلبة المطحونة وتنظيم الوجبات الغذائية، وسحب الدواء الكيميائي بالتدريج؛ لأن أدوية السكر التي تؤخذ عن طريق الفم تؤدي إلى عسر البنكرياس؛ مما يحول مريض السكر من النوع الثاني؛ أي سكر البالغين إلى النوع الأول؛ أي المعتمد على الأنسولين من الخارج، ولتجنب هذا يمكن تقنين الوجبات الغذائية، واستخدام حب الرشاد مع الحلبة بواقع 3 جرامات قبل كل وجبة.
    2- هل هناك علاج طبي نبوي لمرض السكري عينة رقم 2؟ وما هي النباتات التي تساعد ضد مرض السكري عامة؟
    عن سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال: "ماذا في المرين من شفاء: السفاء والصبر"، والسفاء هو حب الرشاد، ومعروف أن حب الرشاد يعمل على زيادة الأنسولين الفعال؛ لأنه يحتوي على كميات عالية من الكبريت.

    أما النباتات التي تساعد ضد مرض السكري، فهي استخدام الجزر الأصفر بمعدل 150 جراما يوميًا؛ حيث إنه يساعد في إزالة مضاعفات مرض السكري.

    أما النباتات المخفضة لسكر الدم فهي: الحرنكش والترمس المبلول والفجل، والجوافة، والحلبة، والبصل، والثوم، وزيت الزيتون، والتمر هندي، والفاصوليا الخضراء، والحبوب عامة.

    15- علاج مرض السكري خلال عشر ايام .. بالغذاء!!!

    هل تصدق ان بإمكان مريض السكري الشفاء من هذا المرض الذي عجز الطب الحديث عن علاجه في 10 أيام ان شاء الله؟!
    اعرف ان من الصعب تصديق مثل هذا الكلام..ولكن الطريقة الوحيدة هي التجربة..فمن لديه مريض سكري عليه إرشاده لهذا العلاج ومن ثم الحكم عليه..والمشاركة في التجربة..



    في البداية من المهم ذكر ان كثرة تناول أطعمة واشربه الين (الأنثى)..هي سبب هذا المرض..

    علاج السكري بالغذاء:
    افضل طريقة لعلاج هذا المرض هي اتباع هذا النظام الغذائي لمدة 10-15 يوم:
    *التركيز على التغذية على الحبوب الكاملة(الأرز الكامل-القمح الكامل-الدخن الكامل-الذرة الكاملة-الشعير-الشوفان)فقط..أي ان نسبه الحبوب الكاملة تكون 100%..يتم تناولها بأي طريقة..نيئة أو مطبوخة..مع الماء أو بدون..
    *الامتناع عن تناول أي سوائل ..والاكتفاء بشرب الماء عند الحاجة وبكميات بسيطة جدا جدا..لأننا نحصل على السوائل من الطعام الذي نتناوله..
    *الامتناع عن السكر وجميع أنواع الحلوى..
    *الامتناع عن جميع الفواكه..
    *الامتناع عن جميع أنواع اللحوم..
    *الامتناع عن جميع الخضار..

    وتناول مائة غرام من القرع(اليقطين)..مطبوخ مع 50 غرام من بقول الآزوكي الفاجوم الأحمر(متوفرة في محلات الأغذية الطبيعية)..كل يوم..شرط ان يكون القرع..والآزوكي(هو نفسه الادوكي-شافي الكلى)..من إنتاج مناطق باردة..(بلجيكا-كندا-أمريكا-البرازيل-فرنسا)..ويتميزان بغناهما بمادة الكربوهيدرات التي يمنعها الأطباء عن مرض السكري..لأنها تتحول إلى سكر في أجسامنا..غير ان الأرز الكامل..واليقطين..والآزوكي تمتلك القدرة..من دون مساعدة المستحضرات الطبية..على شفاء مرض السكري ان شاء الله..

    الخطوة الثانية:
    في هذه الفترة سننتقل إلى أغذية أو نضيف بالأصح أغذية أخري..
    في الأسبوع الثالث:
    *نستمر على الحبوب الكاملة الواردة في الخطوة الأولى..لكن تكون نسبتها في الغذاء 90%..
    ونضيف فقط الخضار..ويفضل طبعا *التنويع بين الخضار التي تنبت فوق الأرض والخضار التي تبت تحتها..نسبتها تكون 10%..الخضار يتم تناولها حسب موسمها..هناك خضار يجب الابتعاد عنها نهائيا وهي نباتات الظل(الباذنجان-البطاطس-الفلفل الأخضر-الطماطم-الافوكادو-الأرض شوكي)..وهناك خضار لا يستحب الإكثار منها..أي يتم تناولها على فترات متباعدة(الكرفس-الخيار-البز الياء الخضراء-الفطر-الملفوف الأحمر-الخس-البقوليات المنبتة)..أما الخضار التي يمكن تناولها باستمرار فهي(اليقطين-الجزر-البصل-الثوم-اللفت-الكوسة-الجرجير-البقدونس-الكراث-الملفوف-الفجل-البروكلي(القرنبيط)-الهندباء البرية-....الخ )..
    *الامتناع من السوائل ..والاكتفاء بشرب الماء عند الحاجة وبكميات بسيطة جدا..
    *الامتناع عن السكر وجميع أنواع الحلوى..
    *الامتناع عن جميع الفواكه..
    *الامتناع عن جميع أنواع اللحوم..
    الأسبوع الرابع:
    نفس الأسبوع الثالث لكن تقل نسبه الحبوب الكاملة إلى 80% وتزيد نسبه الخضار لتصبح 20%..
    مع اتباع باقي الخطوات والتعليمات..
    الأسبوع الخامس:
    تقل نسبة الحبوب الكاملة لتصبح 70%..وتستمر نسبه الخضار 20%..ونضيف نسبه 10% حساء يكون معد من الحبوب ا والخضار مع الميزو..مع اتباع نفس التعليمات الباقية حول الممنوعات..
    الأسبوع السادس وحتى نهاية الأربع شهور(120 يوم)..نستمر على نفس نظام الأسبوع الخامس..

    وبعدها لابد من الاستمرار على الغذاء الصحي المتوازن..
    تطبق التعليمات كما وردت..مع الاستمرار على العلاج..ومراجعة الطبيب ومتابعة الفحوصات..ومن ثم يقرر المريض بعد ان يرى النتائج عن طريق التحاليل بنفسه..

    اسأل الله أن يشفي جميع مرضى المسلمين
    ولا تنسونا من صالح دعائكم


    برجاء التثبيت حتى يستفيد احبائى مرضى السكر

  2. #2

    افتراضي

    goooooooooooooooooooooooood

  3. #3
    زعيم المنتدى الصورة الرمزية ابو نزار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    7,939

    افتراضي


  4. #4
    عضو فضي الصورة الرمزية ghost girl
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    3,987

    افتراضي

    مشكوووووووووووووووووووور

  5. #5
    عضو نشيط الصورة الرمزية جودي 10
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    139

    افتراضي

    مشكووووورة

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

 تفسير الاحلام - تفسير الاحلام لابن سيرين - تلفزيون نت - موسوعة نت - العاب - العاب بنات - برامج اليوم - نهاية العالم - العاب نت - تردد القنوات